السبت، 3 نوفمبر 2012

"آبل" تطرح "آي تيونز 11" نهاية الشهر الجاري العربية .نت


أجلت شركة "آبل" موعد إطلاق النسخة الجديدة من برنامجها الشهير "آي تيونز" لتشغيل الملفات المرئية والصوتية إلى نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بدلاً من شهر أكتوبر الماضي، كما كان مقرراً له.
وقال "توم نيوماير" المتحدث الرسمي لشركة "آبل" في بيان رسمي إن "نسخة آي تيونز الجديدة تتطلب وقتاً أطول مما كان متوقعاً لها، لذا فنحن بحاجة إلى مزيد من الوقت، كي تخرج بالشكل اللائق للمستخدمين، حيث نتطلع إلى إطلاق إصدار جديد يتمتع بواجهة بسيطة ونقية ومندمجة تماماً مع خدمة آي كلاود السحابية، وسوف تكون متوفرة قبل نهاية نوفمبر الجاري".
يُذكر أن نسخة "آي تيونز 11" تم الكشف عنها في مؤتمر آبل الذي انطلقت فعالياته في 12 سبتمبر/أيلول الماضي للعام الجاري بمدينة "سان فرانسيسكو" الأمريكية، حيث الإعلان الرسمي عن هاتفها الذكي الأخير "آي فون 5".

وتحمل هذه النسخة الجديدة العديد من الميزات الجديدة التي تشمل تحسينات وظيفية وتحديثات من حيث التصميم، لتتيح استخدامه بشكل أفضل وأسرع من النسخة الحالية، التي انطوت على العديد من الثغرات أدت إلى شكاوى عدد من المستخدمين.

ومن أبرز مميزات هذه نسخة "آي تيونز 11" الجديدة إعادة تصميم واجهة المستخدم بشكل مختلف وأكثر حداثة وبساطة، وتصميم جديد للمشغل "ميني" يتيح المستخدمين الوصول السلس إلى الأغاني والألبومات الجديدة والمغنيين دون الرجوع إلى العرض الكامل، كما يوفر نافذة منفصلة لتصفح المكتبة الموسيقية، مع تحسينات في عملية البحث والأداء بشكل كامل.

بالإضافة إلى الاندماج المتكامل مع خدمة آبل السحابية "آي كلاود"، مع خاصية "Up Next" لإلقاء نظرة شاملة على الأغاني والألبومات الجديدة القادمة جنباً إلى جنب سيظهر متجر "آي تيونز" بحلة جديدة.

وطبقاً لبيان الشركة الرسمي، فقد حصرت آبل في شهر سبتمبر/أيلول الماضي أكثر من 435 مليون حساب خاص بتطبيقها "آي تيونز"، التي تقدم الطلب إليها إما عن طريق بطاقات الائتمان أو غيرها من خيارات الدفع الأخرى، ويضم التطبيق قرابة 26 مليون أغنية متاحة للمستخدمين، وذكرت آبل أنه تم بيع حوالي 20 مليار أغنية خلال السنوات الماضية.
هذه الاخبار مقدمة من موقع العربية .نت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق