الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

موبايل انترنت فودافون

دلوقتي مع فودافون ممكن تدخل على الانترنت من أى مكان و في أي وقت. شغل خدمة موبايل انترنت من فودافون و تصفح الانترنت من خلال الموبايل في كل مكان. و كمان ممكن تتابع آخر أخبار الدنيا و الكورة و الرياضة بأسهل و أسرع طريقة. مع فودافون موبايل انترنت شايف الدنيا ماشية معاك؟
 
تصفح الانترنت الآن…

موبايل إنترنت من اتصالات


مع موبايل إنترنت من اتصالات تواصل مع العالم بأقصى سرعة و بأفضل سعر للموبايل انترنت في مصر.

شركة أبـِّل (Apple Inc)

 هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر. تشملُ منتجاتُ الشركةِ الأكثرَ شهرةً أجهزة َحواسيب ِ"ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي. بود" (iPod) والجهاز المحمول "آيفون
  
"(iPhone). وتتضمن برامج شركة أبل نظامَ التشغيل "ماك أوس عشرة" (Mac OS X)، ومتصفحَ وسائل الإعلام "آي تونز" (iTunes)، ومجموعةَ "آي. لايف" 

سامسونج ويكيديا الموسوعة الحرة

سامسونج بالانجليزية (samsung) شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الألكترونيك، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في دايجو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سمسونغ تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سمسونغ برنامج خلق الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.
 Samsung Logo.svg

انحف إطار شاشة هاتف ذكي في العالم.

أزاحت شركة "AU Optronics Corp" التايوانية المتخصصة في صناعة الشاشات الرقمية "TFT-LCD"، الستار عن هاتفها الذكي الجديد، الذي تعتبر الشركة أنه يتمتع
 بأنحف إطار شاشة هاتف ذكي في العالم.

هواوى والهواتف الذكية

حرب الهواتف الذكية لشتعلت بين الشركات العالمية وهذة الحرب فى النهاية هى فى صالح المستخدمين 
ولكن الاسعار ايضا بجانب التكنولوجيا من اسباب الشراء 

هاتف ذكي من هواوي بمواصفات عالية وبسعر منخفض

أطلقت شركة "هواوي تكنولوجيز" الصينية هاتفاً ذكياً جديداً يحمل اسم "Huawei Honor 2" بمواصفات تقنية ذات أداء عالٍ تشبه تلك الموجودة في هواتف ذكية ذائعة الصيت مثل "سامسونغ جالاكسي إس 3"، و"إتش تي سي وون إكس بلس"، و"إل جي أوبتيموس 4 إكس إتش دي"، لكن بسعر منخفض مقارنة بتلك الهواتف، حيث تخطط الشركة لطرح الهاتف بالأسواق بسعر 300 دولار أمريكي.

ويتضمن الجهاز معالجاً مركزياً رباعي النواة من إنتاج الشركة نفسها يندرج تحت مسمى "K3V2" بسرعة 1.4 غيغاهيرتز.

حاسب "سوني" الجديد روعة

جهاز سوني مزود بلوحة مفاتيح منزلقة
جهاز سوني مزود بلوحة مفاتيح منزلقة
وبجانب "سامسونغ" كشفت أيضا شركة "سوني" اليابانية رسميا عن حاسبها اللوحي الجديد الجامع بين اللوحي والدفتري، لكنه يختلف عن أجهزة سامسونغ بتزويده لوحة مفاتيح منزلقة غير قابلة للإنفصال ضمن سلسلة "فايو"، أطلقت عليه اسم "Vaio Duo 11" ويعمل الجهاز أيضا بنظام تشغيل مايكروسوفت الجديد "ويندوز 8"، ومزود بقلم ضوئي لتدوين الملاحظات والرسم على الجهاز يتسم بحساسيته العالية لطريقة الكتابة بخط اليد، وهناك خيار لإمكانية تغيير سن القلم للتبديل بين الكتابة الحادة والمرنة على الشاشة اللمسية، ويزن الجهاز 1.3 كيلوغرام وبسمك 18 مم.

سامسونج وسونى والاجهزة اللوحية

التعاون بين سونى وسامسونج اسفر عن

أجهزة لوحية بنظام ويندوز 8

جهاز سامسونغ تتراوح أسعاره بين 800 و1200 دولار أمريكي

BlackBerry Curve 9320مواصفات


مواصفات ومميزات البلاك بيرى Curve 9320

BlackBerry Curve 9320

ما هو البلاك بيرى

البلاك بيرى هذا الجهاز الذى حقق نجاح كبير فى العالم  والسؤال ما هو سر هذا النجاح
وما هى تكنولوجيا البلاك بيرى
BlackBerry Bold 9700.jpg